انقر هنا لاستخدام موقعنا الإلكتروني بمزيد من دعم إمكانية الوصول، على سبيل المثال قارئ الشاشة
  • الأولاد
  • البنات
  • البيبي
  • النساء
  • الرجال
  • فاخر
  • المنتجات المنزلية
  • ملابس نوم
  • الماركات
  • ملابس رياضية

سياسة الخصوصية

Last Updated November 2022

إن اختيارك التسوق من [Next] يعني أنك وضعت ثقة كبيرة فينا. وعند مشاركة معلوماتك الشخصية، نأمل أن تستفيد في المقابل من تجربة تسوق مخصصة ومريحة. ​​​​​​​مع الثقة تأتي المسؤولية ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد.


This privacy policy helps you to understand how we use your personal information and who we share it with. It applies if you shop on a Next website، use the Next app or if you otherwise share your personal information with us، for example if you contact us with a query or we send you marketing.


We change the terms of this privacy policy from time to time and you should check it regularly. ويظهر تاريخ آخر تحديث في بداية الوثيقة.​​​​​​​ وإذا أجرينا أي تغييرات جوهرية، فسنتخذ خطوات للفت انتباهك إليها.​​​​​​​

We are Next Plc (company number: 4412362)، when we say “we”، “our” or “us” in this policy we are referring to the companies that are part of the Next Group، which are:


Next Retail Ireland Limited، Next Retail Limited، Next Holdings Limited، Next Distribution Limited، Next Manufacturing Limited، Next Sourcing Limited، Next Germany، Next Beauty Limited، Lipsy Limited، Victoria’s Secret، GAP، Laura Ashley and Reiss.


ونحن "الجهة المتحكمة" في البيانات، مما يعني أننا مسؤولون عن تحديد كيفية وسبب استخدام معلوماتك الشخصية.​​​​​​​ We are also responsible for making sure it is kept safe، secure and handled legally.


ونعمل وفقًا لأعلى المعايير عند حماية معلوماتك الشخصية واحترام خصوصيتك.​​​​​​​ If you have any questions about your personal information، or how we use it، you can contact our Data Protection Officer via email at dataprotection@next.co.uk or by writing to our registered office at the below address:


UK registered address: Data Protection Officer، Next Group، Desford Road، Enderby، Leicester، LE19 4AT.

EU registered address: Data Protection Officer، Next Retail (Ireland) Ltd، 13–18 City Quay، Dublin 2، D02 ED70، Ireland.


If you place an order with us and you are outside of the UK we will transfer the data that we hold on you to Next Plc in the UK to facilitate your order.

You have a number of “Data Subject Rights”، we have explained below what they are and how you can exercise them. You can read more about these rights on the Information Commissioner's Office website at www.ico.org.uk، or on your local Data Protection Authority website

  • حق الوصول - You have the right to request a copy of the personal information that we hold about you.
  • الحق في التصحيح - إذا كنت تعتقد أن أيًا من بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها غير دقيقة، فيحق لك طلب تحديثها. وقد نطلب منك أدلة لإثبات أنها غير دقيقة.
  • Right to erasure – (also known as the Right to be Forgotten) - You have the right to request that we delete your personal information that we hold.
  • Right to restriction of processing – You have the right to request we restrict or suppress the personal data we hold about you.
  • Right to data portability – You have the right to ask us to electronically transfer your personal information to another organisation in certain circumstances.
  • الحقوق المرتبطة باتخاذ القرار الآلي، بما في ذلك التنميط - نستخدم أحيانًا بياناتك الشخصية لاتخاذ قرارات بوسائل آلية. ويتضمن ذلك تحليل نشاط حسابك بما في ذلك التطبيقات والطلبات والمدفوعات وما إلى ذلك. ونقوم بذلك لتأكيد هويتك ولمنع الجرائم واكتشافها والإقراض بصورة مسؤولة.​​​​​​​ ويعد اتخاذ القرار الآلي هذا ضروريًا إذا كنت ترغب في مواصلة التسوق معنا اونلاين. لديك الحق في رفض القرارات الآلية ولكن قد يعني ذلك أنه لا يمكنك التسوق معنا إلا في متاجرنا
  • الحق في سحب الموافقة - عندما نعتمد على موافقتك للمعالجة، يمكنك سحب موافقتك أو تغييرها في أي وقت.

وقد تكون الحقوق المذكورة أعلاه محدودة في بعض الظروف، على سبيل المثال، إذا كان تلبية طلبك سيؤدي إلى الكشف عن معلومات شخصية عن شخص آخر، أو إذا طلبت منا حذف معلومات يقتضي القانون طلبها، أو إذا كانت لدينا مصالح مشروعة ملزمة للاحتفاظ بها. وسنخبرك إذا كانت هذه هي الحالة ولن نستخدم معلوماتك إلا لهذه الأغراض.​​​​​​​ وقد لا تتمكن أيضًا من الاستمرار في استخدام خدماتنا إذا كنت تريد منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية.


If you have any general questions or want to exercise any of your rights، please see the “how you can get in touch” section of this privacy policy. In order to maintain the security of our customers' personal details، we may need to request proof of identity before we disclose personal information to you in response to any request.

ونحن نشجعك على الاتصال إذا كانت لديك أية مخاوف بشأن كيفية قيامنا بجمع معلوماتك الشخصية أو استخدامها.​​​​​​​ You have the right to lodge a complaint directly with the Information Commissioner's Office (ICO)، the data protection regulator in the UK where Next Plc is based. The contact details for the ICO can be found on their website or you may also lodge a complaint with your local Data Protection Authority

لن نقوم بمعالجة بياناتك إلا إذا كان لدينا أساس قانوني للقيام بذلك. الأسس القانونية التي نعتمد عليها هي: 

  • العقد  - هذا حيث نقوم بمعالجة بياناتك للوفاء بالترتيب التعاقدي الذي قمنا به معك.
  • الموافقة - هذا حيث طلبنا منك  تقديم تصريح صريح لمعالجة بياناتك لغرض معين.
  • Legitimate Interests - This is where we rely on our interests as a basis for processing. Generally this is to provide you with the best products and services in the most secure and appropriate way، but not where our interests are overridden by your interests.
  • Legal Obligation – This is where we have a statutory or other legal obligation to process the information، such as for the investigation of crime or to meet responsible lending criteria.
  • Vital interests – This is where the processing of personal information is necessary to protect someone’s life.

We collect and use the information that you provide to us directly، for example; when you register for an account; we use cookies and other similar technologies to collect information from your devices when you interact with our advertising or use our website (you can find out more information in our cookie policy); we keep records when you speak to our customer service teams; we take personal information from a number of third parties to help us manage your account and improve your shopping experience.


To process any orders that you place with us and to facilitate any returns (Contract)

  • نأخذ تفاصيل الدفع لمعالجة الدفع لأي طلبات تجريها لدينا باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.​​​​​​​ We share these details with our chosen payment processors.
  • نستخدم معلومات حسابك بالإضافة إلى تفاصيل عنوان التسليم الذي اخترته من أجل تسليم مشترياتك وإطلاعك على حالتها، ومعالجة أي إعادات بما في ذلك (عند الاقتضاء) استلام الغرض منك.​​​​​​​
  • Our chosen payment processors may store your payment card details at your request to speed up your checkout in the future (consent).

To provide you with access to an account (Contract)

  • لتسجيل حساب معنا، فإننا نجمع معلومات مثل اسمك،  ومعلومات الاتصال والتوصيل، وكلمة مرور لحماية حسابك (معلومات الحساب).​​​​​​​ ونستخدم نفس المعلومات بشكل مستمر لإدارة وتوفير وصول آمن إلى حسابك، وتزويدك بالخدمات التي تطلبها.​​​​​​​

To provide customer service to you (Legitimate interest)

  • نسجل المكالمات ونحتفظ بالمراسلات (سجلات خدمة العملاء) عندما تتصل بفرق خدمة العملاء لدينا أو تتفاعل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي.​​​​​​​ نستخدم سجلات خدمة العملاء هذه لإدارة الاستفسارات أو الشكاوى الخاصة بك بفعالية، ولمراقبة الجودة ولتحسين خدماتنا باستمرار

To personalise and improve your experience when you shop (Legitimate Interest)

  • نحتفظ بسجل لكيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني وأي تسويق تتعرض له، ونستخدم هذه البيانات، جنبًا إلى جنب مع سجل الشراء، والتركيبة السكانية، ومعلومات الحساب ومعلومات الطرف الثالث، لنعرض لك المنتجات والعروض التي نعتقد أنك ستكون أكثر اهتمامًا بها ولمنحك تجربة مخصصة لك.
  • We use your account information، information on the devices you use to access our sites and your interactions with us to operate personalised features across our websites، apps and communication.

لإبلاغك بالمنتجات والخدمات التي قد تهمك (مصلحة مشروعة)

  • نستخدم تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط داخل شبكات التسويق الرقمي وتبادل الإعلانات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل "Facebook’s Custom Audience" (جمهور فيسبوك المخصص) لتوصيل الرسائل التسويقية ذات الصلة إليك وإلى العملاء الآخرين.​​​​​​​ ونشارك معلومات مُجمَّعة ومجهولة الهوية بشأن فئات العملاء التي نهتم بالوصول إليها مع شركاء الإعلانات، حتى يتمكنوا من التركيز على عرض الإعلانات لأولئك الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بمنتجاتنا وخدماتنا وعروضنا، ولمنعهم من أن يظهروا لك إعلانات ليست ذات صلة أو متكررة.
  • نشارك معلومات محدودة مع موردين محددين لتمكينهم من تحديد عملاء محتملين جدد نيابة عنا ولمنعنا من الإعلان بشكل متكرر عن منتجات أو خدمات اشتريتها بالفعل.
  • We receive information on how you interact with our adverts and content on third party websites and social media platforms (such as Google or Facebook) which we use to tailor the information that is displayed to you.

To keep in touch with you (Legitimate Interest)

  • When you register for an account and shop with us we will keep you up to date with news of products and services including store events، offers، promotions and sale information - unless you tell us you don’t want us to through the “my account” or using the link in every email that we send to you.
  • When we send you communications we use records of how you interact with our website and any other marketing we have sent to you، along with purchase history، to tailor the messages to include information you are most likely to be interested in
  • نستخدم معلومات حسابك لإعلامك برسائل الخدمة المهمة، مثل التغييرات الجوهرية في هذه السياسة أو عمليات سحب المنتج أو المعلومات المتعلقة بحسابك.​​​​​​​

ملحوظة إذا قمت في أي وقت بإجراء تعديلات على تفضيلات الاتصال الخاصة بك في قسم "my account" (حسابي) على موقعنا الإلكتروني، واخترت تلقي اتصالات منا، فإننا نعمل بموجب هذا الموافقة بدلًا من المصلحة المشروعة.​​​​​​​


To ensure the Website and the services we offer you operate properly (Legitimate Interest)

  • نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى لتتبع تفضيلاتك عند استخدام موقعنا.​​​​​​​
  • نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأخرى والتقنيات المماثلة لمساعدتنا على فهم كيفية استخدامك للموقع، وهذا يسمح لنا بتحسين تجربة التسوق الخاصة بك وتحسين موقعنا باستمرار.​​​​​​​
  • نجمع معلومات بشأن الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى مواقعنا (سطح المكتب والجوال) على سبيل المثال عنوان IP الخاص بك ونوع الجهاز، للتأكد من أن الموقع آمن ويعمل عبر منصات متعددة.​​​​​​​
  • نستخدم المعلومات للتخطيط اللوجستي، والتنبؤ بالطلبات، والمعلومات الإدارية، والتعامل مع الأخطاء على موقعنا، والبحث والتطوير العام.​​​​​​​


لتطوير وتحسين منتجاتنا ونطاقنا وخدماتنا​​​​​​​ (مصلحة مشروعة)

  • نشارك الرؤى بشأن عملائنا (بتنسيق مجهول الهوية ومُجمَّع) مع الشركات التي نبيع منتجاتها.​​​​​​​ ويساعدها ذلك على فهم السمات المختلفة لعملائنا بشكل أفضل، مع التركيز على أولئك الذين يشترون منتجاتها أو يهتمون بها.​​​​​​​
  • قد نتصل بك للمشاركة في استبيانات عن مدى رضا العملاء، وإذا استجبت لها، فإننا نجمع تعقيباتك ومساهماتك (تعقيبات العملاء). ونستخدم هذه المعلومات لتطوير الخدمات التي نقدمها.​​​​​​​
  • نعمل مع مزودي المعلومات المتخصصين في تحديد سمات المستهلك، مثل Experian وMerkle.​​​​​​​ وتوفر هذه المؤسسات بيانات ديموغرافية أو بيانات أخرى للمساعدة في فهم التركيبة السكانية للعملاء أو أنماط حياتهم أو سلوكيات تسوقهم بشكل أفضل، وعادة ما تكون مرتبطة بالمناطق التي يعيش فيها الناس.​​​​​​​
  • نستخدم معلومات بشأن كيفية تصفحك لموقعنا الإلكتروني وتفاعلك معه لتحسين مواقعنا الإلكترونية.
  • نستخدم جميع المعلومات، بما في ذلك بيانات الطرف الثالث في تطوير المنتجات والخدمات والأنظمة الجديدة للتأكد من أنها تعمل كما هو متوقع وأنها ستكون مفيدة لعملائنا.​​​​​​​

To prevent and detect crime (Legitimate interest/Legal obligation)

  • نستخدم معلومات حسابك وتاريخ الطلبات وسجل الدفع للمساعدة في مراقبة المعاملات الاحتيالية أو عمليات غسيل الأموال المشتبه بها.​​​​​​​
  • عندما تقوم بتسجيل حساب أو الاتصال بمراكز الاتصال الخاصة بنا، فإننا نستخدم معلومات حسابك والتطبيق وسجل الشراء لتأكيد هويتك.​​​​​​​
  • نستخدم معرِّفات الأجهزة وعناوين IP في منع الاحتيال والتحقيق فيه، وللحفاظ على أمن الشبكة والبيانات.​​​​​​​

للوفاء بالتزاماتنا القانونية

  • نستخدم بياناتك للتأكد من امتثالنا لأي متطلبات مفروضة علينا بموجب القانون أو أمر صادر عن المحكمة، بما في ذلك كشف المعلومات إلى وكالات وسلطات إنفاذ القانون أو الضرائب أو وفقًا للإجراءات القانونية.​​​​​​​
  • سنشارك البيانات مع الهيئات التنظيمية وغيرها من الهيئات الرسمية إذا قدمت إلينا طلبات رسمية.​​​​​​​
  • سنحتفظ بسجلات لتلبية المتطلبات التنظيمية والضريبية.​​​​​​​
  • سنستخدم معلومات حسابك للاتصال بك فيما يتعلق بعمليات سحب المنتجات أو غيرها من مشكلات جودة المنتجات المماثلة، وللامتثال لالتزاماتنا القانونية فيما يتعلق ببيع المنتجات المقيدة بالفئة العمرية.

We keep your personal information as long as you are a customer of ours and generally for 7 years afterwards to comply with legal requirements. وخلال ذلك الوقت، نتخذ خطوات لإزالة أي بيانات شخصية بمجرد عدم حاجتنا إليها.


ونحن نعتبرك عميلًا معنا.​​​​​​​

  • لمدة عامين من آخر عملية شراء من موقعنا الإلكتروني باستخدام حساب غير ائتماني، أو
  • خلال  أي وقت نقوم فيه بإدارة طلب خدمة عملاء تقدمت به.

نعمل مع عدد من الأطراف الثالثة الموثوقة لنوفر لك سلعًا وخدمات عالية الجودة.​​​​​​​ ويخضع أي شخص نعمل معه لتقييم صارم للأمن ولخصوصية البيانات قبل أن نبدأ في التعامل معه ويكون ذلك على أساس مستمر.​​​​​​​


ونبذل دائمًا جهودًا لإخفاء هوية البيانات ونقوم فقط بتمرير المعلومات الشخصية الضرورية للغاية للأغراض التي تُعالج من أجلها. ونفعل ذلك دائمًا بشكل آمن.


ولدينا عقود سارية مع جميع الموردين تساعدنا على ضمان أمن وخصوصية معلوماتك الشخصية، وتخضع للمراجعة والتحديث بانتظام ودائمًا بما يتماشى مع قوانين حماية البيانات.​​​​​​​

  • Next Group companies – We will share your personal information، in certain circumstances with the other companies within the Next Group. This is so that we can provide personalised services across our Group.
  • شركاء التوصيل -يساعدونا في توصيل البضائع التي تطلبها إليك بما في ذلك شركاء الماركات التابعة لنا الذين يرسلون البضائع إليك ويوصلّونها مباشرة.​​​​​​​
  • شركات تكنولوجيا المعلومات - تدعمنا في الحفاظ على موقعنا الإلكتروني وأنظمة العمل الأخرى بما في ذلك؛ توفير خطوط الهاتف، ومرافق تخزين البيانات، وتوفير ودعم البنية التحتية السحابية المستخدمة في توفير منتجاتنا وخدماتنا.
  • شركات التسويق والإعلان عبر الإنترنت - يساعدوننا في إدارة اتصالاتنا الإلكترونية لك وفي عرض الإعلانات التي من المرجح أن تكون مهتمًا بها، والشركات التي تقدم مساعدة تسويقية وإعلانية (بما في ذلك إدارة عمليات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وخدمات رسائل الجوال، مثل الرسائل النصية القصيرة، والخدمات التي تنشر الإعلانات على الإنترنت، أو منصات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وGoogle) بالإضافة إلى تحليل فعالية حملات الإعلانات والإعلانات لدينا.
  • نستخدم تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط والبكسل ومعرف الجهاز داخل شبكات التسويق الرقمي وتبادل الإعلانات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل "Facebook’s Custom Audience" (جمهور فيسبوك المخصص) لتوصيل الرسائل التسويقية ذات الصلة إليك.​​​​​​​
  • مؤسسات تحديد أنواع العملاء - توفر هذه المؤسسات بيانات سكانية أو بيانات أخرى للمساعدة في فهم أفضل للعوامل السكانية، أو أنماط الحياة، أو سلوكيات التسوق
  • Payment processors -Payment card processors to process credit and debit card payments and store payment information.
  • Fraud prevention services - Before we provide goods and services to you، we may use third parties to undertake fraud and money laundering checks and verify your identity. وستبلغنا هذه المؤسسات بمؤشرات الاحتيال في الصناعة وإذا كان لديها سبب للاعتقاد بأن الهوية احتيالية. If we have reason to suspect fraud or other criminal offences we will pass your personal information to fraud prevention agencies or law enforcement agencies for the detection، investigation and prevention of crime. وإذا اعتقدنا أن هناك خطر احتيال، فقد نعلق النشاط على حسابك أو نرفض الوصول إلى حسابك و/أو إلغاء الطلب. وإذا فعلنا ذلك، فسنبلغك بالبريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة وسنطلب منك الاتصال بنا.​​​​​​​
  • شركات الأبحاث والتحليلات - قد نشارك التفاصيل الشخصية للسماح لشركات الأبحاث وموفري التعقيبات بالاتصال بك مباشرة نيابة عنا من أجل الحصول على آرائك بشأن منتجاتنا وخدماتنا ومواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا. وقد نطلب من هذه الشركات البحثية تحليل النتائج حتى نتمكن من فهم تجربتك اونلاين بشكل أفضل، مما سيساعدنا على تحسين خدماتنا. ونزودهم فقط بالمعلومات التي يحتاجونها لأداء وظيفتهم.​​​​​​​ وقد يكون هذا على شكل استبيان، حيث قد يُطلب منك مراجعة منتج أو خدمة قمت بشرائها أو تقديم تعقيبات عامة بشأن منتجاتنا وخدماتنا. وسيعود الأمر إليك دائمًا بشأن المشاركة في أبحاث السوق أو الاستبيانات.​​​​​​​ وقد نشارك المعلومات مع الشركات المتخصصة لتحليل معلومات العملاء لمساعدتنا على فهم أفضل لكيفية استخدامك لخدماتنا ولتكييف المنتجات والخدمات والعروض التي قد تكون مناسبة لك. ونستخدم الشركات التي تساعدنا في تتبع وتسجيل الطريقة التي تتصفح بها موقعنا الإلكتروني، حتى نتمكن من فهم تجربتك اونلاين واستخدامها لتحسين خدماتنا وتقديم تجربة أكثر تخصيصًا.​​​​​​​
  • فنيو المنتج - نستخدم شركات متخصصة تابعة لأطراف ثالثة لمساعدتنا في المراجعة المستقلة للمشكلات والشكاوى المتعلقة بمنتجاتنا.​​​​​​​ وسنشارك المعلومات مع هؤلاء الفنيين للسماح لهم بمراجعة المنتج وإعادته إليك أو لمراجعة المنتج في منزلك.​​​​​​​
  • General service companies - Such as insurance companies، printers and mailing houses that assist us in providing our products and services.
  • Regulators and law enforcement - We will share data with regulators and other official bodies (including law enforcement) if they make formal requests or pursuant to legal proceedings..

تتمركز عملياتنا الرئيسية في المملكة المتحدة وتُعالَج معلوماتك الشخصية وتُخزّن وتُستخدم بشكل عام داخل المملكة المتحدة ودول أخرى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. In some instances your personal information may be processed outside the European Economic Area. For example، Next operates a call centre in Pune، India. Operatives in this location will have access to your account information in order to assist you with your query. ونعمل أيضًا مع موردين وشركاء قد يستفيدون من التكنولوجيات السحابية و/أو المستضافة عبر مناطق جغرافية متعددة.​​​​​​​

Where we need to transfer your data outside of the UK or EEA we will use one of the following safeguards:

  • The European Commission approved standard contractual clauses in contracts for the transfer of personal data to third countries.
  • The International Data Transfer Agreement and Addendum for the transfer of personal information to third countries.

For customers who are based outside of the UK، we will transfer your personal data to the UK and may also transfer your personal data to third parties located in the UK to your country of residence to enable us to supply products you order from us.

If you place an order with us، open an account، browse our website or opt in to receive marketing communications، you agree that we may process your personal data as set out in this privacy policy.

We always ensure that personal data is secure by continuously developing our security systems and training for our employees. We have implemented appropriate technical and organisational security measures designed to protect your personal information against accidental or unlawful destruction، loss، alteration، unauthorised disclosure، unauthorised access، and other unlawful or unauthorised forms of processing، in accordance with applicable law.

If you use any third party apps، websites or services to access our services، your usage is subject to the relevant third party's terms and conditions، cookies policy، and privacy policy. For example، if you interact with us on social media، your use is subject to the terms and conditions and privacy policies of the relevant social media platform (Facebook، Twitter etc.). The same applies if you use third party services، like Amazon's Alexa. In certain cases we may be required to share your personal information، in relation to transactions and usage of the services، with the relevant third party.

Under the California Consumer Privacy Act (the 'CCPA')، California residents have certain rights regarding the personal information that businesses have about them. This includes the rights to request access or deletion of your personal information، as well as the right to direct a business to stop selling your personal information.


The CCPA rights


Right to opt-out of sale:


While Next does not sell personal information in exchange for any monetary consideration، we do share personal information for other benefits that could be deemed a "sale،" as defined by the CCPA (Cal. Civ. Code 1798.140(t)(1)). We support the CCPA and wish to provide you with control over how your personal information is collected and shared.


Right to request disclosure:


You have the right to request disclosure about what categories of Personal Information Next has sold or disclosed for a business purpose about you and the categories of third parties to whom the personal information was sold or disclosed. You have a right to request disclosure of specific pieces of personal information. Below is a complete list of the personal information that you can include in your request.


The categories of personal information that Next has collected about you.


The categories of sources from which Next collected the personal information.


The business or commercial purpose for collecting or selling personal information.


The categories of third parties with whom Next shares personal information.


The specific pieces of personal information Next has collected about you.


The categories of personal information that Next disclosed about you for business purposes.


The categories of personal information that Next has sold about you، as well as the categories of third parties to whom Next sold your personal information.


Right to request deletion:


You have the right to request that Next delete any personal information about you that was collected from you. Please note that there are exceptions where Next does not have to fulfil a request to delete personal information، such as when the deletion of information would create problems with completing a transaction or compliance with a legal obligation.


Right to non-discrimination:


Next will not discriminate against you (e.g.، through denying goods or services or providing a different level or quality of goods o/r services) for exercising any of the rights afforded to you.


How do we handle your requests?

We endeavour to respond to a verifiable consumer request within the required timeframes. If we need more time، we will inform you of the reason and extension period in writing. Any disclosures we provide will only cover the 12-month period preceding the verifiable consumer request's receipt. The response we provide will also explain why we cannot comply with a request، if applicable. We do not charge a fee to process or respond to your verifiable consumer request unless it is excessive، repetitive، or manifestly unfounded. If we determine that the request warrants a fee، we will tell you why we made that decision and provide you with a cost estimate before completing your request.


California and Delaware “Do Not Track” disclosures

California and Delaware law require Next to indicate whether it honours your browser's "Do Not Track" settings concerning targeted advertising. Next adheres to the standards set out in this Notice and does not monitor or respond to Do Not Track browser requests.


الأطفال

We do not knowingly collect or solicit personal information from anyone under the age of 13. If you are under 13، please do not attempt to register for Next services or send any personal information about yourself to us. If we learn that we have collected personal information from a child under age 13، we will delete that information as quickly as possible. If you believe that a child under 13 may have provided us their personal information، please contact us.

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بنا، يرجى الكتابة إلى:


UK registered address:

مسؤول حماية البيانات

Next Plc،

Desford Road،

Enderby،

Leicester،

LE19 4AT


EU registered address:

مسؤول حماية البيانات

Next Retail (Ireland) Ltd،

13–18 City Quay،

Dublin 2،

D02 ED70،

Ireland

or you can email: dataprotection@next.co.uk

تأكيد تغيير الدولة

هل أنت متأكد من رغبتك في مغادرة هذا الموقع؟

إذا قمت بترك التصفح على هذا الموقع
سوف تفقد حقيبة التسوق الخاصة بك ومحتوياتها.

إلغاء
جاري التحميل...

لا توجد منتجات تمت مشاهدتها مؤخرًا للعرض. سوف تظهر المنتجات هنا مع رؤيتك لها. يمكنك اختيار الصور لإعادة زيارة المنتجات.

عفوًا حدث خطأ ما! يرجى المحاولة مرة أخرى