انقر هنا لاستخدام موقعنا الإلكتروني بمزيد من دعم إمكانية الوصول، على سبيل المثال قارئ الشاشة

الأسئلة الشائعة

يوضح المستند التالي الأسئلة الشائعة لموقع Next الإلكتروني.
الأسئلة الشائعة صحيحة بتاريخ

نحن نعمل كالمعتاد عبر الإنترنت. مع استمرار تغير الوضع بشأن فيروس كورونا، فإننا نعمل بجد لضمان سلامة الجميع مع الاستمرار في تقديم أفضل خدمة ممكنة. لقد أدخلنا إجراءات أمان إضافية لحماية العاملين بالمستودعات لدينا والتأكد من قدرتهم على العمل في بيئة آمنة.

كيف أقوم بفتح حساب؟

إنشاء حساب أمر بالغ السهولة، ما عليك سوى النقر على "حسابي" واختيار "عملاء جدد" لإدخال التفاصيل الخاصة بك. يرجى العلم أنه يمكنك فقط استخدام الأحرف الإنجليزية القياسية للتسجيل.

يرجى التأكد من أن حسابك مسجل باسمك وأن عنوان التوصيل متوافق مع عنوان الفوترة الخاص ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك.

تسجيل الدخول على حسابي

يرجى النقر على "حسابي"، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي استخدمتها عند فتح الحساب والنقر على 'تسجيل الدخول الآن'.

من السهل نسيان كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات.

سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

لتجعل كلمة مرورك أكثر أمانًا:

  • امزج بين الأحرف، والأرقام والرموز
  • استخدم مزيجًا من الأحرف لا تمثل كلمات معينة
  • اجعل كلمة المرور طويلة. تتيح Next من 6-12 حرفًا، وكلما طالت كلمة المرور، كلما كانت أكثر أمانًا
  • استخدم كلمات وعبارات يصعب تخمينها
  • تجنب استخدام اسمك أو تاريخ ميلادك
  • لا تستخدم الأحرف المتسلسلة أو المتكررة. على سبيل المثال '12345678' أو 'qwerty'
  • تحديث بياناتي

    يمكنك تغيير عنوانك، ورقم هاتفك، وعنوان البريد الإلكتروني على حسابك بالنقر على 'حسابي' ثم 'تعديل التفاصيل الخاصة بك'.

    وتأكد، إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا لمكان آخر، من تغيير التفاصيل الخاصة بك قبل إجراء طلب شراء.

    ونظرًا لأننا نعالج الطلبات بسرعة، لا يمكننا تغيير عنوانك بمجرد إجرائك طلب شراء. وطلبات الشراء التي أجريتها قبل تحديثك لتفاصيل عنوانك سترسل إلى العنوان الموضح في التأكيد المرسل بالبريد الإلكتروني.

    نسيت كلمة المرور الخاصة بي

    إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات. سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

    إذا قمت بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل خاطئ 3 مرات، سوف يطلب منك إدخال كود فريد يظهر على الشاشة للاستمرار.

    تحديث كلمة المرور الخاصة بي

    هل يمكنني تغيير كلمة المرور؟

    ما عليك سوى تسجيل الدخول على "حسابي" واختيار رابط "إعادة ضبط كلمة المرور".

    سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

    المساعدة بخصوص حسابي

    إغلاق حسابي

    نأسف للغاية لرغبتك في غلق حسابك. يرجى التأكد من أن قد استلمت جميع طلباتك وأي مبالغ مستحقة للمرتجعات قبل الاتصال بنا لنقوم بتنفيذ ذلك لك.

    أريد تغيير المعلومات التسويقية التي أتلقاها

    إذا كنت ترغب في تحديث المعلومات التسويقية التي نرسلها إليك، أنقر على تسجيل الدخول على "حسابي"، وقم بتحديد أو إلغاء تحديد الصندوق بعد "تفضيلات التواصل" وانقر على "تحديث".

    ويمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الجزء السفلي من رسالة بريد إلكتروني ترويجية حديثة. وما عليك سوى نقر رابط "Opt out" (الانسحاب) وتحديد "Unsubscribe" (إلغاء الاشتراك).

    إذا قمت بإلغاء الاشتراك من الرسائل التسويقية، لن تصلك معلومات عن أحدث العروض، والتخفيضات في تنزيلات Next التالية على الموقع الإلكتروني.

    وقد يستغرق تحديث سجلاتنا بضعة أيام، لذا لا تقلق إذا تلقيت أي رسائل بريد إلكتروني خلال هذا الوقت.

    إرسال طلب

    يجب أن يكون لديك حساب Next للقيام بالطلب. إذا كنت عميلًا حاليًا، يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور لتسجيل الدخول قبل البدء في الطلب.

    لإرسال طلب، ما عليك سوى النقر على المنتج، واختيار المقاس والنقر على "أضف إلى العربة". إذا كنت تعرف رقم المنتج، يمكنك إدخاله في صندوق البحث أو استخدام خيار "المتجر السريع". كما يمكنك تصفح الفئات باستخدام القوائم المنسدلة أعلى الصفحة.

    بعد أن تنتهي من التسوق، فقط اختر "التوجه إلى السداد" من حقيبة التسوق.

    إن لم يكن لديك حساب Next، لا تقلق - يمكنك إنشاء حساب عند السداد.

    يمكنك عندها اختيار طريقة السداد واستكمال الطلب.

    سوف نرسل لك تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل بعد الطلب، قد يستغرق ذلك بضع ساعات. تذكر مراجعة صندوق البريد التطفلي.

    إذا كنت ترغب في الطلب عبر الهاتف، نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم. يرجى العلم أنه يمكننا فقط استلام الطلبات عبر الهاتف إذا كنت تقوم بالسداد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. يجب أن يكون عنوان الفواتير لبطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك هو نفس عنوان التوصيل.

    السداد

    لا يمكنني السداد

    إن لم يكن بإمكانك الاستمرار للسداد، يرجى التأكد من عدم وجود "منتجات نفدت كميتها" في حقيبة التسوق الخاصة بك. قم بإزالة هذه المنتجات قبل القيام بالطلب. عذرًا، لا يمكنك الطلب المبكر لحجز المنتجات في الوقت الحالي.

    تغيير طلبي

    هل يمكنني تغيير الطلب؟

    نعالج طلبات الشراء بسرعة حتى تصل الأغراض الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. وهذا يعني أنه لا يمكننا تغيير طلب الشراء بمجرد إجرائه.

    والاستثناء الوحيد لهذا هو إذا كنت تريد إلغاء غرض في حالة تأخر توصيله. ويرجى الاتصال بنا ويمكننا مساعدتك في ذلك.

    وعندما تتلقى طلب الشراء، يرجى إلقاء نظرة على الأغراض. وإذا كنت لا تزال تشعر أنها غير مناسبة، فما عليك سوى إعادتها إلينا لاسترداد أموالك بالكامل باستخدام طريقتك المفضلة. يرجى العلم أن المرسل يتحمل سداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد هذه الرسوم.

    حفظ حقيبة التسوق الخاصة بي

    يمكنك حفظ المنتجات في حقيبة التسوق باستخدام زر الحفظ لوقت لاحق. هذه الميزة متاحة للمنتجات بالسعر الكامل فحسب. إمكانية الحفظ لوقت لاحق غير متاحة خلال فترات التنزيلات.

    رموز الترويج

    نقوم من وقت لآخر بإرسال رموز ترويج لعملائنا. للحصول على الخصم الخاص بك، ما عليك سوى إدخال الرمز في صندوق 'رمز الترويج' عند السداد. الكود مكون من مزيج من الأحرف والأرقام.

    إن لم يعمل رمز الترويج، يرجى التأكد من إدخاله بشكل صحيح. يجب إدخال جميع رموز الترويج بأحرف كبيرة تمامًا كما تظهر في البروشور، أو البطاقة الترويجية أو البريد الإلكتروني. سوف يتم تطبيق الخصم الترويجي قبل سحب مبلغ السداد مباشرة.

    يمكن العثور على جميع الشروط وتواريخ انتهاء الصلاحية لأي عروض ترويجية حالية في "الشروط والأحكام" الخاصة بنا.

    هل يمكنني رؤية طلباتي السابقة؟

    نأسف، لا يمكن رؤية تاريخ طلبك على حسابك. قم بمراجعة رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني؛ سوف تظهر هذه الرسالة جميع المنتجات التي قمت بطلبها وتاريخ التوصيل المتوقع.

    إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة من تقديم الطلب لكن تمت محاسبتك على الطلب، يرجى إخبارنا ويمكننا التأكد.

    مساعدة بشأن أحد الطلبات

    هل نُفِّذ طلب الشراء الخاص بي؟

    إذا لم تكن متأكدًا من أن طلب الشراء الخاص بك قد عولج، فيرجى التحقق مما إذا كنت قد تلقيت منا بريدًا إلكترونيًا لتأكيد طلب الشراء. ويُرسَل هذا البريد الإلكتروني بمجرد إجرائك لطلب الشراء. وإذا لم تتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة، فأخبرنا بذلك وسنتحقق من ذلك من أجلك.

    المنتج الذي أريده نفد

    إذا كان من المتوقع استلام كميات جديدة من المنتج، سوف يظهر تاريخ تقديري في القائمة المنسدلة، على سبيل المثال: 'اطلب الآن للتوصيل خلال 1-أسبوعين'.

    كما يمكنك في المقابل مشاهدة أحدث المنتجات.

    هل يمكنني طلب كتالوج أو بروشور؟

    نأسف، لا يمكن طلب كتالوج أو بروشور. يمكنك تسوق مجموعة منتجاتنا الضخمة عبر الموقع الإلكتروني.

    نقوم بإرسال معلومات تسويقية من وقت لآخر، لذا يرجى التحقق من أنك قد قمت بالاشتراك لتلقي هذه المعلومات عن طريق الذهاب إلى "حسابي".

    ما طرق السداد التي يمكنني استخدامها؟

    نقبل بطاقات الائتمان التالية: American Express، Visa، Diners، وMastercard.

    يجب أن تكون البطاقة مسجلة لعنوان الحساب.

    لا يمكننا قبول البطاقات التي تنتهي صلاحيتها خلال 5 أيام. يتم فحص بيانات البطاقة والتحقق منها من قبل طرف ثالث ويتم إرسال المنتجات بمجرد الحصول على التصريح.

    هل يمكنني السداد ببطاقة هدايا؟

    معذرةً، لا يمكن السداد ببطاقة هدايا عبر الإنترنت. ولا يمكن شراء بطاقات الهدايا واستخدامها إلا في المملكة المتحدة.

    المساعدة بشأن البطاقة/البطاقات المحفوظة

    أريد تحديث بطاقتي (بطاقاتي) المحفوظة

    ما عليك سوى الذهاب إلى "حسابي" واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي تريد تحديثها وسترى شاشة "Edit Card" (تحرير البطاقة).


    حذف بطاقة محفوظة

    ما عليك سوى الذهاب إلى "حسابي" واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي تريد حذفها، وحدد خيار "Delete Card" (حذف البطاقة). ستتم إزالة هذه البطاقة من حسابك على الفور.

    المساعدة بشأن السداد

    لا يمكنني إجراء السداد

    تتطلب بعض المصارف مزيدًا من الفحوصات الأمنية قبل السماح بمعالجة عملية سداد من البطاقة. وإذا رُفِض إجراء سداد من بطاقتك في صفحة السداد، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه مباشرةً والذي سيكون قادرًا على تقديم المزيد من النصائح لك. ويرجى أيضًا التأكد من أن جهة إصدار بطاقة السداد الخاصة بك قد أعدّتها لإجراء عمليات سداد دولية.


    هل تم السداد الذي أجريته؟

    تحقق مما إذا كنت قد تلقيت منا بريدًا إلكترونيًا لتأكيد طلب الشراء. ويُرسَل هذا البريد الإلكتروني بمجرد إجرائك لطلب الشراء. وإذا لم تتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة، فأخبرنا بذلك وسنتحقق من حالة السداد من أجلك

    معلومات أساسية خاصة بالتوصيل

    التوصيل المنزلي

    أخبار سارة، الشحن الآن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 20 ر.ع. الطلبات التي تقل عن 20 ر.ع تفرض عليها رسوم بقيمة 1.5 ر.ع لكل طلب.

    معلومات إضافية عن التوصيل

    نأسف، لا يمكن الشحن إلى عنوان بديل غير العنوان الخاص بالحساب. يشمل ذلك عنوان العمل، وصناديق البريد أو العناوين في دول أخرى.

    ويرجى العلم أنه إذا أجريت طلبات شراء متعددة في أوقات متقاربة، فقد يتم تعبئتها معًا لضمان استلام البضائع في أسرع وقت ممكن.


    هل سأسدد رسوم جمركية؟

    ستكون مسؤولاً عن ضمان أن أي منتجات تطلب شراءها تتوافق مع اللوائح الحكومية للاستيراد.


    تتبع طلبي

    بمجرد أن يصبح طلب الشراء في طريقه، ستتلقى رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني.

    ولتتبع طردك، ما عليك سوى نقر الرابط في البريد الإلكتروني وستوجَّه إلى الموقع الإلكتروني لشركة الشحن. وإذا لم تتمكن من معرفة مكان البريد الإلكتروني الخاص بالتتبع، فيرجى التأكد من فحص مجلد البريد الإلكتروني العشوائي والبريد الإلكتروني غير الهام.

    أواجه مشكلة في التوصيل الخاص بي

    لم أستلم طلبي

    يمكنك ببساطة مراجعة تتبع الطلب عبر الإنترنت من خلال النقر على الرابط في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك. إذا ظهر أن الطرد أنه تم توصيله، لكنك لم تستلم أي شيء، يرجى إعلامنا ويمكننا مساعدتك.


    هناك منتج مفقود في الطرد الخاص بي؟

    إذا كان أحد المنتجات غير موجود في الطرد، ربما يكون قد تأخر توصيله. وفي هذه الحالة، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها.

    يمكن في بعض الأحيان إرسال أحد المنتجات بشكل منفصل من مستودع مختلف. إذا كان هناك منتج مفقود من الطرد الخاص بك، يرجى مراجعة بيان التوصيل أو البيان المرفق مع الطرد حيث سيتم إعلامك بما إذا كان سيتم إرسال أحد المنتجات لاحقًا. يرجى أيضًا التأكد إذا كنت قد استلمت رقم تتبع آخر عبر البريد الإلكتروني، حيث يظهر ذلك أن طردًا آخر قد تم إرساله.

    إذا استلمت طردًا تالفًا، يرجى التأكد من وجود جميع المنتجات التي قمت بطلبها بداخله. إذا كانت هناك أي منتجات مفقودة أو تالفة، يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت حتى يمكننا مساعدتك.

    استلمت منتج خاطئ

    نأسف للغاية إذا كنت قد استلمت منتج خاطئ/لم يكن كما هو موصوف. يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت، حتى يمكننا مساعدتك.

    المنتجات المعيبة

    لقد استلمت منتج معيوب

    نأسف لاستلامك منتج معيوب. إذا كان المنتج به عيب واضح عند الاستلام، يرجى الاتصال بنا مع تزويدنا بالتفاصيل عن العيب قبل إرجاعه، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.

    لقد أصاب التلف المنتج الخاص بي

    نأسف لاستلامك منتجًا معيوبًا. يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت وموافاتنا بتفاصيل العيب قبل إرجاع المنتج، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.

    معلومات أساسية خاصة بالمرتجعات

    يمكنك إرجاع أي منتجات غير مستعملة خلال 28 يوماً من الاستلام بالبريد، باستخدام ملصق المرتجعات الموجود على ظهر بطاقة الإرسال. يقوم المرسل بسداد رسوم البريد، ولن يتم ردها من قبل Next (لا يؤثر ذلك على حقوقك القانونية).

    يجب إرسال جميع المرتجعات عبر البريد إلى:

    NEXT PO BOX 1124

    BRADFORD

    BD4 6AU

    ENGLAND

    وإذا لم تُعد الغرض في غضون الوقت المحدد، فبوسعنا الاحتفاظ بالغرض (الأغراض) و/أو عدم رد مبلغ الاسترداد مطلقًا أو رد المبلغ المساوي لسعر البيع الحالي أو السابق. وجميع منتجات التجميل وأدوات الحلاقة وبعض الحلي لا يمكن إعادتها إلا إن كان بها عيب. وبالنسبة للمنتجات محكمة الإغلاق، فلن يُرد ثمنها ولن يتاح تبديلها في حالة فتح المنتج إلا إذا كان به عيب.

    وجميع منتجات التجميل وأدوات الحلاقة وبعض الحلي لا يمكن إعادتها إلا إن كان بها عيب. وبالنسبة للمنتجات محكمة الإغلاق، فلن يُرد ثمنها ولن يتاح تبديلها في حالة فتح المنتج ما لم يكن يشوبه عيب.

    متى ستُعاد لي قيمة الأغراض المعادة؟

    يتم رد قيمة المنتجات إلى بطاقتك عند وصولها إلى مستودعات Next.

    ويرجى الانتظار 28 يومًا حتى يظهر مبلغ الاسترداد في بطاقتك

    هل أقوم بالسداد للمرتجعات؟

    نعم، نحن لا نقدم إعادات مجانية في الوقت الراهن. يقوم المرسل بسداد رسوم البريد، ولن يتم ردها من قبل Next.

    هل يمكنني استبدال أحد المنتجات

    نحن آسفون، نحن لا نقدم خدمة الاستبدال. ومع ذلك، يمكنك ببساطة إعادة أي أغراض غير مناسبة إلينا للحصول على مبلغ الاسترداد بالكامل وفقًا لسياسة الإعادة الخاصة بنا وإجراء طلب شراء جديد للغرض (الأغراض) الذي تريده.

    معلومات استرداد الأموال

    متى أتلقى مبلغ الاسترداد؟

    بمجرد استلام الإعادات في مستودعاتنا، سيرسل إليك مبلغ الاسترداد تلقائيًا في غضون 28 يومًا (من اليوم الذي أرسلت فيه طرد الإعادة) من خلال طريقة السداد المستخدمة في إجراء طلب الشراء.

    وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند إرسال مبلغ الاسترداد الخاص بالغرض. وإذا كنت قد سددت عن طريق البطاقة، فيرجى التأكد من مراجعة كشف حسابك المصرفي من تاريخ إجراء طلب الشراء فصاعدًا، حيث قد يُعرض مبلغ الاسترداد أمام تاريخ إجراء طلب الشراء.

    وإذا كنت قد سددت باستخدام طريقة سداد أخرى، فيرجى التحقق من مزود/جهة إصدار السداد لتحديد مكان مبلغ الاسترداد.


    لم أتلق مبلغ الاسترداد

    وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند إرسال مبلغ الاسترداد الخاص بالغرض. وإذا كنت قد سددت عن طريق البطاقة، فيرجى التأكد من مراجعة كشف حسابك المصرفي من تاريخ إجراء طلب الشراء فصاعدًا، حيث قد يُعرض مبلغ الاسترداد أمام تاريخ إجراء طلب الشراء.

    وإذا كنت قد أجريت السداد الأصلي ببطاقة انتهت صلاحيتها الآن أو أُلغِيت، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه. وسيعالج مبلغ الاسترداد دائمًا بطريقة السداد الأصلية ولا يمكن إرساله إلى بطاقة أخرى.

    وإذا كنت قد سددت باستخدام طريقة سداد أخرى، فيرجى الاتصال بمزود/جهة إصدار السداد لتحديد مكان مبلغ الاسترداد.
    ويرجى الاحتفاظ برقم تتبع الإعادات حتى تتلقى مبلغ الاسترداد - قد يُطلب منك تقديم هذا الرقم إذا لم نتسلم الغرض (الأغراض) الخاصة بك. وإذا لم تختر خدمة يمكن تتبعها للإعادة ولديك فقط إيصال بريدي، فستحتاج إلى تقديم مطالبة إلى هيئة البريد مباشرة.

    يرجى الاحتفاظ برقم تتبع المرتجعات حتى يتم رد أموالك - قد يطلب منك تزويدنا بهذا الرقم إن لم نستلم المنتج/المنتجات المرتجعة التي قمت بإرسالها. إن لم تكن قد قمت باختيار خدمة تتبع للمرتجعات ولديك فقط إيصال بريد، سيكون عليك تقديم شكوى لدى شركة البريد مباشرة.

    المساعدة بشأن المرتجعات

    فقدت ورقة الإعادات الخاصة بي

    لا تقلق إذا لم تعد لديك ورقة الإعادات أو الملصق الذي كان مرفقًا في الطرد الخاص بك، يمكننا أن نرسل لك ورقة إعادات جديدة عبر البريد الإلكتروني. ويجب عليك إعادة الأغراض مع ورقة الإعادات لتجنب أي مشاكل في معالجة مبلغ الاسترداد.

    معلومات الاتصال بنا

    إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر على الرابط أعلاه للبدء.


    دردش معنا


    نحن متواجدون ومستعدون للدردشة معك

    اتصل بنا


    نحن متواجدون لمساعدتك، لكن قد يكون عليك الانتظار بضع دقائق حتى نقوم بتوصيلك.


    الدردشة متاحة 24/7 من أي مكان!

    لدي شكوى

    إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

    نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

    راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

    يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

    اذهب إلى الشروط والأحكام

    الشروط والأحكام

    تأكيد تغيير الدولة

    هل أنت متأكد من رغبتك في مغادرة هذا الموقع؟

    إذا قمت بترك التصفح على هذا الموقع
    سوف تفقد حقيبة التسوق الخاصة بك ومحتوياتها.

    إلغاء
    جاري التحميل...

    لا توجد منتجات تمت مشاهدتها مؤخرًا للعرض. سوف تظهر المنتجات هنا مع رؤيتك لها. يمكنك اختيار الصور لإعادة زيارة المنتجات.

    عفوًا حدث خطأ ما! يرجى المحاولة مرة أخرى